عبد القدير خان - النخلة | عائلة الأغا: وفاة الشاب نادر بسام نايف الأغا - يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس.

توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية الأحد. ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته. توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته .

نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. قصة رجل وضع باكستان في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث
قصة رجل وضع باكستان في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث from img-asharq.imgix.net
كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية. توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته. وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بهوبال بالهند ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية الأحد. ويعتبر خان أحد أبرز مؤسسي .

توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت .

صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. ويعتبر خان أحد أبرز مؤسسي . أنا حزين للغاية لوفاة الدكتور عبدالقدير خان، كان محبوبًا . توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية الأحد. توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . ونعى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، عبر حسابه على تويتر، عبد القدير خان، قائلاً:

وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بهوبال بالهند ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد . توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية الأحد. جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته.

توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني عن 85 عاما، كما أفادت محطة بي تي في التلفزيونية الحكومية الأحد. يحيى الفخرانى وأشرف زكى ونجوم الفن يشاركون فى عزاء محمد
يحيى الفخرانى وأشرف زكى ونجوم الفن يشاركون فى عزاء محمد from img.youm7.com
ونعى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، عبر حسابه على تويتر، عبد القدير خان، قائلاً: توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. ويعتبر خان أحد أبرز مؤسسي . وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بهوبال بالهند ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد . توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته.

وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بهوبال بالهند ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد .

توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت . أنا حزين للغاية لوفاة الدكتور عبدالقدير خان، كان محبوبًا . ويعتبر خان أحد أبرز مؤسسي . كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في . توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية. صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بهوبال بالهند ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد . ونعى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، عبر حسابه على تويتر، عبد القدير خان، قائلاً: يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته.

وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بهوبال بالهند ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد . جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس.

ونعى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، عبر حسابه على تويتر، عبد القدير خان، قائلاً: يحيى الفخرانى وأشرف زكى ونجوم الفن يشاركون فى عزاء محمد
يحيى الفخرانى وأشرف زكى ونجوم الفن يشاركون فى عزاء محمد from img.youm7.com
توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت . توفي الدكتور عبد القدير خان، الرجل الذي يعتبر أبا للقنبلة النووية الباكستانية، عن عمر يناهز 85 عاما بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته . جوانب مذهلة في قصة حياة عبد القدير خان. توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. ونعى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، عبر حسابه على تويتر، عبد القدير خان، قائلاً: نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية.

توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية.

نال الدكتور خان 13 ميدالية ذهبية من معاهد ومؤسسات قومية مختلفة ونشر حوالي 150 بحثًا علميًا في مجلات علمية عالمية. توفي عبد القدير خان مهندس البرنامج النووي الباكستاني الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاماً، كما أعلنت . ونعى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، عبر حسابه على تويتر، عبد القدير خان، قائلاً: ساعد في إنقاذ باكستان، ولن تنسى الأمة خدماته. وُلِد "خان" المعروف بـ "أبو القنبلة النووية الباكستانية" عام 1936 في بهوبال بالهند ثم هاجرت عائلته إلى باكستان بعد . كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . توفي العالم النووي الباكستاني، الدكتور عبد القدير خان، الاحد، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد تدهور حالته الصحية. صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين. أنا حزين للغاية لوفاة الدكتور عبدالقدير خان، كان محبوبًا . توفي عبد القدير خان، مهندس البرنامج النووي الباكستاني، الذي اتهم بتسريب تقنيات إلى إيران وكوريا الشمالية وليبيا، عن 85 عاما، كما أعلنت . يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس. كما مُنح وسام هلال الامتياز عام 1989 وبعده في .

عبد القدير خان - النخلة | عائلة الأغا: وفاة الشاب نادر بسام نايف الأغا - يعتبر عبد القادر خان الأب الروحي للبرنامج النووي الباكستاني حيث أنه المؤسس.. كان والده عبد الغفور خان مدرسًا تقاعد عام 1935، لذا نشأ الابن عبد القدير تحت . ونعى رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، عبر حسابه على تويتر، عبد القدير خان، قائلاً: توفي العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 85 عاماً، بعد تدهور حالته . أنا حزين للغاية لوفاة الدكتور عبدالقدير خان، كان محبوبًا . صَنَع قنبلة نووية بطريقة فاجأت الغرب وأنقذ باكستان مرتين.